منتديات أمي فلسطين

قالوا راسك مرفوع وعينك قوية قلت العفو كلنا بشر بس أمي فلسطينية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الغش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متفائل في زمن اليأس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 49
العمر : 62
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: فوائد الغش   السبت سبتمبر 20, 2008 3:34 am

اولا : يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة

ثانيا : يتيح حسن الجوار

ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان



رابعا : يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعله



خامسا : ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل المراقب وربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة



سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وبالتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة



سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و بالتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا


مشاري J
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشهيد 11
ضيف شرف
ضيف شرف


عدد الرسائل : 34
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   السبت سبتمبر 20, 2008 3:52 am

هههههههههه جميل كل هذا من الغش هههههههههههههه
اضحك الله سنك اخي مشاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نرمين
ضيف شرف
ضيف شرف


عدد الرسائل : 55
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

رقم العضوية : 9
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   الإثنين أكتوبر 06, 2008 3:43 pm

هههههههههههههههههههههههه

ياسلام بقا للغشششش فوااائد

شكرااا اخي مشاااري

تحياااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محب الوطن
ضيف شرف
ضيف شرف


عدد الرسائل : 6
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 12:02 pm

هههههههههههه
شكرا لك مشاري بك
موضوع متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اوراسية
ضيف شرف
ضيف شرف


عدد الرسائل : 13
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   السبت أكتوبر 18, 2008 9:03 am

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

شكراااااااااااا لك مشاري على النصائح القيمة وفوائد الغش الراااائعة الامتحان الجاي ساطبقها وساضيف الى الفوائد :
تعلم شغل البيت بالاشغال الشاقة المنزلية من طرف الماما
تعلم التقشف في المصروف بسبب منعه
اشتياق الاصدقاء لرؤيتك بسبب منع لقائهم
شكرا لك نصائح روووووعة ومكلفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اية اسلام
ضيف شرف
ضيف شرف


عدد الرسائل : 13
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   الإثنين أكتوبر 20, 2008 8:16 am


هههههههههههههههههههههههه
Evil or Very Mad جميل و نعم الفوائد هي Twisted Evil
انصحكم يتجربتها لانو كما يقول المثل
اسال مجرب و لا تسال حكيم
تسلم مشاري على الطريفة
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله الشامى
ضيف شرف
ضيف شرف
avatar

عدد الرسائل : 60
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

رقم العضوية : 32
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   الأحد فبراير 08, 2009 12:37 pm

اضحك الله سنك اخي مشاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير الشعراء
ضيف شرف
ضيف شرف


عدد الرسائل : 23
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   الأحد فبراير 08, 2009 7:09 pm

والله بيني وبينك انا نطبق على كل فوئد الغش بس للاسف ما كنت من سعداء الحظ لانو المراقب ما كان يشتغل بقي نائماولم احرم من باقي الامتحانت ولا حتى بالماده التي غششت بها يالله خيرها بغيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oussama
ضيف شرف
ضيف شرف
avatar

عدد الرسائل : 17
العمر : 27
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش   الأحد يناير 17, 2010 3:42 am




لا والله

هههه متفائل

لا اجازة و لاراحة بلا باك هههههههه سول لمجرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الغش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمي فلسطين  :: ][ المنتــديــات الترفيهيــة ][ :: .•:*¨`*:•.₪ استـراحـة وضحك ₪.•:*¨`*:•.-
انتقل الى: